محافظات / اليوم السابع

بدء توافد الطلاب على المدارس فى أول يوم دراسة بالمنوفية..

المنوفية - محمد فتحى

الأحد، 22 سبتمبر 2024 07:56 ص

قدم بثا مباشرا من داخل إحدى المدارس بمحافظة المنوفية ، والتى بدأت فى استقبال الطلاب فى أول يوم دراسى للعام الدراسى الجديد .

و أكد الدكتور محمود الفولى وكيل بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة " لليوم السابع"، أننا أنهينا كافة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد من كافة النواحى لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد 2024/2025، بالإضافة إلى تشكيل لجان من المديرية لمتابعة كافة القرارات الوزارية الخاصة بهذا الشأن والمرور على جميع المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي بنطاق المحافظة .

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ، لدينا 2688مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية العشر بالمحافظة ، بإجمالى  مايقرب 25 ألف فصل، 992 مدرسة فى المرحلة الابتدائية ، 629مدرسة  المرحلة الإعدادية ، 187مدرسة فى المرحلة الثانوى العام ، 198 مدرسة تعليم فنى  ،628 رياض أطفال  لاستقبال 2 مليون 270 ألف 224 طالب وطالبه على مستوى المحافظة بأكملها .

وأشار الفول ، إلى أنه  تم مع مديرية الشئون الصحية لوضع خطة لنشر الوعي الصحي والوقائي بين الطلاب حفاظا على الصحة العام، مشددا على أهمية التنبيه على مديري المدارس بإعداد خطة محكمة للإشراف اليومي خلال أيام الدراسة ، توزع فيها المهام والتكليفات على العاملين بالمدارس بما يحقق العدالة فى التوزيع لمواجهة المخاطر والحفاظ على الارواح وسلامة المنشآت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا