محافظات / اليوم السابع

مبادرة بداية جديدة.. "صحة دمياط" تجرى 84 جراحة للقضاء على قوائم الانتظار

دمياط - هيثم مراد

الخميس، 19 سبتمبر 2024 11:54 م

أعلنت مديرية الصحة بدمياط عن إجراء عددا من العمليات الجراحية المتنوعة خلال الأيام الماضية، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء انسان جديد". 

ومن جانبها أكدت الدكتورة المحلاوي مسئول قوائم الانتظار بمديرية الصحة بدمياط،  انه تم إجراء 84 عملية جراحية يوم امس ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار بالتعاون بين مستشفيات مديرية الصحة و امانة المراكز الطبية المتخصصة، لافتة الي أن تلك العمليات قد شملت إجراء 6 عمليات جراحة اورام، و 23 عملي جراحة رمد، وعمليتان مخ واعصاب، فضلا عن إجراء عملية عظام، كما تم إجراء 49 قسطرة قلب، و 3 عمليات قسطرة طرفية.

وأشارت إلي أن هناك خطة تهدف للانتهاء من جميع عمليات قوائم الانتظار من خلال المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، موضحة أن مديرية الصحة بدمياط نجحت في هذا الملف بشكل كبير بفضل المبادرات الرئاسية التي شهدها القطاع خلال الفترة الماضية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا