محافظات / اليوم السابع

محافظ الأقصر يشهد احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

الأقصر - أحمد مرعى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:22 م

شهد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بمسجد السيد يوسف بالكرنك، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الدكتور هشام ابو زيد نائب المحافظ، ووكيل وزارة الاوقاف بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة عن ذكرى ميلاد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، وأهمية الحث على اتباع هديه وسنته، كما تناولت الكلمة سماحة الدين الإسلامي، الذي يدعو للمحبة والسلام ونبذ الفرقة، وجوانب الرحمة والإنسانية والأخلاق السامية في الجانب المحمدي واختتمت الاحتفالية بالمدائح النبوية .

وهنأ المحافظ، الأهالي والمواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا أن تكون ذكرى مولد الرسول، تذكيرًا بأهمية الاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وسلم واتباع منهجه القويم.

فيما اعلن المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، عن زيارته لمدن ومراكز المحافظة لمتابعة اعمال  منظومة التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، للوقوف على الأرقام النهائية لهذه المنظومات، ومتابعتها علي أرض الواقع، مشدداً علي ضرورة توعية المواطنين بأهمية التقدم بملفات التصالح لدفع العمل بالمنظومة وانهاؤها قريباً.

وجاء ذلك خلال متابعة محافظ الأقصر لأعمال المنظومة بمركز ومدينة إسنا، برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، حيث باشر المحافظ اعمال انهاء الملفات بمنظومة التصالح والتقنين والتغيرات المكانية بمقر مركز ومدينة اسنا، والذي يعد اكبر مراكز المحافظة واكثرها سكاناً، موجهاً بتقديم التسهيلات للمتقدمين وتيسير الإجراءات، وتذليل أي عقبات لإنهاء الملفات في أسرع وقت .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا