سياسة / اليوم السابع

المستشار محمود فوزى: " المجالس النيابية والتواصل السياسى نصفه نائب ونصفه "

كتب كامل كامل - هشام عبد الجليل

الأحد، 20 أكتوبر 2024 03:36 م

وجه المستشار محمود فوزي المجالس النيابية والتواصل السياسي، الشكر للجان البرلمانية التي تناقش الأثر التشريعى لقانون التصالح في مخالفات البناء .

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب برئاسة النائب محمد الفيومي مع لجنة الزراعه برئاسه النائب هشام الحصري لمناقشة دراسة الأثر التشريعي للقانون رقم (187) لسنة ، بإصدار قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، وبحث مدى اتفاق لائحته التنفيذية والقرارات المنفذة له مع أهداف القانون بحضور وزير الزراعة ومحافظي القاهرة والإسكندرية والقليوبية .

وقال فوزى، إن وزير المجالس النيابية والتواصل السياسي نصفه نائب ونصف الآخر مع  وزير، موجها الشكر للجنة الإسكان لتحديد موعد مع وزير الزراعة يتكلم في أكثر من موضوعات".

بدوره، قال النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن قانون التصالح من التشريعات الحيوية، والمواطن الحاصل على النموذج 10 وهو النموذج النهائي ممنوع من التعلية نظرا لتعارض الأمر مع قانون الزراعة، ومن ثم لابد من فض هذا التشابك بين الزراعة والتنمية المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا