سياسة / اليوم السابع

يلتقى أعضاء مجلسى النواب والشيوخ لبحث طلبات المواطنين

عقد الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية الأجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ إطار الحرص على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه الوزير إدارة الإتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات وطلبات النواب، كما وجه بسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو من جانب أصحاب المنشأت التموينية، مع تكليف إدارة الإتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد علي النواب.

حضر اللقاء كل من اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عمرو مدكور مستشار الوزير لنظم المعلومات والتحول الرقمي واحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، ومجدي عبد الحليم رئيس الادارة المركزية للتوزيع والتعاونيات الإستهلاكية.

أعضاء البرلمان مع وزير التموين
أعضاء البرلمان مع وزير التموين

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

لقاء الوزير مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ
لقاء الوزير مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ

 

لقاء وزير التموين
لقاء وزير التموين

 

وزير التموين
وزير التموين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا