سياسة / اليوم السابع

نائب محافظ الجيزة يطمئن أهالى القبابات: لا وجود لوباء والإصابات نزلات برد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 05:53 م

تفقد إبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، شوارع قرية القبابات سيرًا على الأقدام، لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات، مشددًا على رفع مستوى النظافة وتكثيف ورديات عمال النظافة لرفع القمامة أولًا بأول، وذلك فى إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

والتقى نائب المحافظ، خلال الجولة، عددًا كبيرًا من أهالى القرية، لمناقشة أهم المشاكل والاحتياجات الخاصة نطاق قرى القبابات.

وخلال اللقاء، أشار النائب، إلى ما تقوم به الدولة المصرية من جهود لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وطمأن النائب الأهالى بعدم وجود أى أمراض أو انتشار لأى وباء داخل القرية وأن الحالات المصابة لا تتعدى كونها نزلات البرد بسبب تغيير الفصول.

وتابع النائب، خلال جولته التفقدية الوحدة الصحية لقرية القبابات، لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتحدث النائب مع الأطقم الطبية للوقوف على احتياجهم لأى دعم للوصول إلى أعلى مستوى خدمى، مشددًا على توفير أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى المترددين.

ورافق نائب المحافظ عز أمين رئيس مركز أطفيح، ومدير الإدارة الصحية، ومدير الإدارة التعليمية بمركز أطفيح.

 

 

جولة نائب المحافظ

 

جولة نائب المحافظ

 

نائب محافظ الجيزة
نائب محافظ الجيزة

 

جانب من جولة نائب المحافظ
جانب من جولة نائب المحافظ

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا