عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تحديد مدة غياب ياسين بونو عن الملاعب

كشفت تقارير طبية حديثة عن مدة غياب الحارس المغربي ياسين بونو، نجم نادي الهلال ، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إفريقيا الوسطى، والتي انتهت بفوز ساحق للأسود بنتيجة (5-0) ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وبحسب صحيفة “الرياضية” ، فإن الإصابة التي تعرض لها بونو تتطلب فترة نقاهة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وذلك لإجراء تقوية للعضلة المصابة قبل العودة إلى التدريبات والمشاركة في المباريات.

وبسبب هذه الإصابة، غاب بونو عن مباراة فريقه الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن المباراة المقبلة أمام التعاون في الدوري، وكذلك مباراة الطائي في كأس الملك.

وتشير التوقعات إلى أن بونو سيعود للمشاركة مع الهلال في مباراته المرتقبة أمام النصر، والتي ستقام مطلع الشهر المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن  ياسين بونو اضطر إلى مغادرة أرضية الملعب خلال مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بسبب الإصابة، مما أثار قلق جماهير الهلال السعودي ومحبي الحارس المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا