عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إصابة أرجنتيني تعيد الحياة إلى أمين حاريث رفقة مارسيليا

إصابة أرجنتيني تعيد الحياة إلى أمين حاريث رفقة مارسيليا في التفاصيل،

تسببت الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الدولي الأرجنتيني “فالنتين كاربوني” رفقة منتخب بلاده إلى تريث مسؤولي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم في حسم مستقبل لاعبه المغربي أمين حاريث الذي كان مرشحا لمغادرة النادي الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية بسبب عودته إلى كرسي البدلاء مقابل تالق الدولي الأرجنتيني، قبل أن يتعرض الأخير لإصابة بالغة من المرتقب أن تبعده عن الميادين طيلة شهور الموسم الرياضي الجاري.

وأقرت صحيفة «لابروفونس» الفرنسية باستمرار حاريث مع أولمبيك مارسيليا بعدما كان مرشحا أن يغدر في “الميركاتو الشتوي” وذلك بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الدولي الأرجنتيني، والناجمة عن قطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الميادين بنسبة كبيرة إلى نهاية الموسم الرياضي.

وقالت الصحيفة إن حاريث سيكون أبرز المستفيدين من هاته الإصابة بعدما قرر مدرب مارسيليا التريث في البحث له عن فريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أنه أفضل بديل للاعبه الأرجنتيني المصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا