عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

خالد ياسين يثير الجدل من جديد بتصريحات غريبة اتجاه المنتخب المغربي

في تصريح جديد، وجه الإعلامي المغربي خالد ياسين انتقادات لاذعة لمنتخب بلاده ، رغم الفوز الساحق الذي حققه على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 5-0، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وخلال حديثه عبر قناته الشخصية على موقع “”، اعتبر ياسين أن الانتصار العريض لا يعكس بالضرورة قوة المنتخب المغربي، مؤكدا أن مواجهة منتخب مثل إفريقيا الوسطى، الذي يعاني من ضعف واضح في الأداء، لا يمكن أن يكون مقياسًا حقيقيا للحكم على مستوى “أسود الأطلس” في الفترة الحالية.

وأكد  خالد ياسين إلى أن منتخب إفريقيا الوسطى تلقى هزائم ثقيلة، سواء أمام منتخب الغابون أو المغرب، ما يثبت ضعف المنافس، مضيفًا أن الحكم على قوة المنتخب المغربي يجب أن يتم بعد مواجهات مع منتخبات أقوى على غرار ، ، ، كوت ديفوار، ونيجيريا، خاصة في مواجهات خارج الديار.

كما انتقد الإعلامي المغربي اعتماد المنتخب المغربي على اللعب في ملاعبه حتى في المباريات التي كان من المفترض أن يتم خوضها خارج المغرب، بسبب عدم جاهزية ملاعب الفرق المنافسة واعتبر أن هذه الظروف لا تسمح بقياس قدرة “أسود الأطلس” الحقيقية على التعامل مع الضغط في المباريات التي تُقام خارج المغرب.

وفي سياق متصل، عاد خالد ياسين ليؤكد أن المنتخب المغربي سيواجه اختبارا صعبا عندما يلتقي زامبيا في التاسع من سبتمبر 2025 ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وهي المباراة الوحيدة التي سيلعبها المنتخب خارج أرضه حتى الآن.

واختتم الإعلامي تصريحاته بالتأكيد على أن التحدي الحقيقي للمنتخب المغربي لن يبدأ إلا مع انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، حيث ستكون المواجهات مع منتخبات ذات وزن ثقيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا