عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يتحدث عن نجم الرجاء الرياضي.. “لاعب سيضيف لمسة خاصة”

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استدعاء اللاعب يوسف بلعمري، نجم فريق الرجاء الرياضي، للمشاركة في مواجهتي إفريقيا الوسطى ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها الركراكي قبل المواجهة الأولى المقررة يوم السبت على أرضية الملعب الشرفي في وجدة.

وأكد الركراكي أنه يعرف بلعمري جيداً، سواء على مستوى العقلية أو أسلوب اللعب، مشيراً إلى أن استدعاء اللاعب جاء في إطار منح الفرص للجميع.

وقال: “كما ذكرت سابقاً، كل شيء ممكن في هذا الفريق. نصير مزراوي يبقى الخيار الأول في الجهة اليمنى، ونتمنى أن يعود سريعاً للمشاركة، أما آدم أزنو فهو لاعب شاب نراقبه.”

وأضاف وليد الركراكي أن الفرصة متاحة الآن أمام بلعمري لإثبات جدارته، حيث يمتلك اللاعب قدرات تقنية عالية تمكنه من تعزيز الفريق، ليس فقط في مركزه على الأجنحة، بل يمكنه أيضاً التقدم إلى وسط الملعب وإضافة حلول هجومية جديدة.

وتابع قائلاً: “نحن نملك لاعبين يركزون في لعبهم على الأطراف، ويوسف بمهاراته يمكن أن يقدم لنا أبعاداً جديدة.”

في الختام، أشار الركراكي إلى أنه لم يحسم بعد في التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة المقبلة، مؤكداً أن القرار النهائي سيتخذ بالتشاور مع الطاقم التقني بعد مزيد من التفكير خلال اليوم الأخير قبل المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا