عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يعلن عن “شرط واحد” للتواجد بالمنتخب المغربي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، أن الانتظام في الأداء يعد أهم المعايير للتواجد في لائحة المنتخب المغربي لكرة القدم.

وأكد وليد الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لتسليط الضوء على مباراتي المنتخب الوطني ضد نظيره من إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الـ 3 و4 من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم ( -2025 )، يومي 12 و15 أكتوبر الجاري بوجدة “لدينا مجموعة تضم عناصر يزاولون في أعلى مستوى ضمن أبرز الدوريات العالمية ، وهناك العديد من اللاعبين المغاربة يخوضون منافسات دوري أبطال أوروبا، ما يجعل التنافس على أشده من أجل التواجد في لائحة المنتخب”.

وتابع ” أفضل اللاعبين هم من سيجدون موطئ قدم في اللائحة، وليس هناك فارق بين لاعبي البطولة الوطنية وأولئك الذين ينشطون في الخارج، من يستحق مكانه في الفريق الوطني سنوجه له الدعوة”.

و ذكر وليد الركراكي أنه بصدد البحث عن إيجاد التجانس داخل المجموعة من أجل الاستمرار في التطور، مضيفا أن الر س و على 11 لاعبا ليس بالأمر السهل جراء عدة تحديات في مقدمتها الإصابات”.

أما بخصوص غياب حكيم زياش وإبراهيم دياز، قال الركراكي “غيابهما سيتيح الفرصة للاعبين جدد من اجل اكتساب التجربة ونضمن بالتالي تطورهم وفي نفس الوقت نحضر للمستقبل”.

واعتبر أن توفر خيارات كثيرة من اللاعبين يتيح تجريب العديد من طرق اللعب، مشيرا إلى أن المنتخب يتطور مع لعب العديد من المباريات.

وأكد أن اللاعبين الذين يؤثثون لائحة المنتخب اختاروا اللعب للمغرب بقلبهم ودون مفاوضات، مضيفا أن باب المنتخب يبقى مفتوحا أمام جميع اللاعبين رغم المنافسة الشرسة في بعض المواقع ،”ما يحتم عليهم المزيد من العمل لضمان التواجد ضمن المجموعة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا