عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي “لهذا السبب استدعت رضا بلحيان للمنتخب المغربي”

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن استدعاء اللاعب الشاب رضا بلحيان، لاعب نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، لصفوف المنتخب المغربي، وذلك قبيل مواجهة المنتخب لنظيره الأفريقي الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وليد الركراكي يشيد بقدرات بلحيان

أوضح الركراكي في تصريحات صحفية أسباب اختياره لبلحيان، مشيراً إلى أنه كان يتابع اللاعب منذ فترة وهو يلعب في نادي نيس الفرنسي.

وأشاد الركراكي بمهارات بلحيان الفنية وأسلوب لعبه المميز في خط الوسط، مؤكداً أنه يرى فيه مستقبلاً واعداً للكرة المغربية.

وفي هذا الصدد قال بالحرف “بلحيان كنت أعرفه حين كان في نيس، وسبق أن لعب مع الفئات السنية لفرنسا، ويلعب أساسيا في الدوري الإيطالي ويمتلك بلحيان أسلوب لعب مميز في وسط الميدان، ويظهر لي أن التوقيت حان لحضوره، حيث يملك 20 سنة، فأنا أقول دائما أن لدي الحاضر وأرى كذلك المستقبل”.

توقيت مناسب لانضمام بلحيان للمنتخب

يرى الركراكي أن الوقت الحالي هو الأنسب لانضمام بلحيان إلى المنتخب المغربي، حيث يبلغ من العمر 20 عاماً وهو يلعب بشكل أساسي في الدوري الإيطالي.

وأكد الركراكي أنه يحرص دائماً على الجمع بين اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب الواعد.

بلحيان يشبه أوناحي

قارن الركراكي بين بلحيان وعز الدين أوناحي، لاعب آخر في خط وسط المنتخب المغربي، مشيراً إلى أن اللاعبين يتشابهان في أسلوب لعبهما.

وأكد الركراكي أن بلحيان يمتلك إمكانيات كبيرة وأن بإمكانه أن يكون إضافة قوية لخط وسط الأسود.

بلحيان تجاوز إصابة ونجح في فرض نفسه

أشار وليد الركراكي إلى أن بلحيان تعرض لإصابة منعتة من المشاركة في ، ولكنه تمكن من تجاوز هذه الإصابة والعودة بشكل قوي إلى الملاعب، وفرض نفسه كلاعب أساسي في فريقه.

المنتخب المغربي يستعد لمواجهة أفريقيا الوسطى

سيواجه المنتخب المغربي نظيره الأفريقي الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب الشرفي بوجدة، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.