عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

يهم مطار أكادير : “العربية للطيران” تعلن عن خاصة بالحجز المبكر.

 

كشفت شركة “العربية للطيران”، عن خاصة بالحجز المبكر تحت عنوان “تخفيضات كبرى على المقاعد”، حيث تقدم تخفيضات مغرية على 500 ألف مقعد عبر شبكتها العالمية.
هذا، ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذا العرض والسفر إلى عدة وجهات مباشرة ابتداء من 149 درهماً فقط. العرض متاح للحجز من 30 سبتمبر إلى 20 أكتوبر، مع تواريخ سفر من 1 مارس 2025 إلى 25 أكتوبر 2025.
الرحلات الجوية، تهم بالأساس الرحلات الرابطة، بين مطار طنجة نحو كل من برشلونة ومدريد، ومطار الناظور برشلونة باسبانيا، ومطار فاس مونبوليي و ليون بفرنسا.
و حسب بلاغ للشركة، فإن التذاكر ستبقى رهينة بقانون العرض والطلب ويمكن أن تتغير قبل الحجز في أي وقت، وتشل فقط رحلات الذهاب من هذه المطارات نحو الوجهة الأوروبية المحددة، ويمكن الحجز مسبقا عبر بوابة الشركة.
في هذا السياق، أطلقت الشركة، عددا من العروض، تهم باقي مطارات المملكة، وتشمل فقط رحلات الذهاب، سواء الداخلية او الخارجية، ومنها الرباط أكادير ب 295 درهم، والدار البيضاء بروكسيل البلجيكية ب 399 درهم، وطنجة أمستردام الهولندية ب 399 درهم، ويمكن الاستفادة من هذه الرحلات ابتداء من مارس 2025.
يذكر أن “العربية للطيران” تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الطيران، حيث تشغل رحلات من حوالي 200 وجهة من مراكزها الاستراتيجية الخمسة في والمغرب ومصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا