عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بني ملال.. سطاد المغربي يتوج بطلا للمغرب في الكرة الحديدية

أنا الخبر| analkhabar|

توج نادي سطاد المغربي للكرة الحديدية بطلا للمغرب كبار، برسم الموسم الرياضي 2024-، خلال المسابقة النهائية التي أقيمت نهاية الأسبوع ببني ملال.

وفاز الثلاثي “أجواد” بالبطولة بتفوقه، أمس الأحد، في النهائي، على نظيره “أوطاهر” من جمعية نادي إيشكي للكرة الحديدية.

وفي ما يتعلق بكأس الجامعة التي جرت منافساتها على هامش بطولة ، فقد فاز بها الثلاثي “بوطارق” من نادي أولمبيك آسفي على حساب جمعية نادي أصدقاء بوسكورة للكرة الحديدية، ممثلة بالثلاثي “خلفاوي”.

وعرفت هذه المسابقة التي نظمها نادي رجاء بني ملال للكرة الحديدية بشراكة مع عصبة بني ملال ـ خنيفرة للكرة الحديدية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، مشاركة 72 ثلاثيا يمثلون العصب الجهوية التسع.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أوضح الناطق باسم الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية هشام بن عمر أن المرحلة الإقصائية لهذه المسابقة عرفت مشاركة 280 ناديا من العصب التسع، مشيرا إلى أن 72 ثلاثيا يمثلون هذه العصب الجهوية تنافسوا على لقب البطولة الوطنية.

وأقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بحضور مسؤولين من الجامعة والعصبة الجهوية للكرة الحديدية وعضو الاتحاد الإفريقي للكرة الحديدية ماكير كابوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا