عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تحذير من المديرية العامة للأرصاد الجوية يهم 24 إقليما

أطلقت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، تحذيرا من استمرار بعض الظواهر الجوية القوية، خاصة في مناطق جنوب وشرق المملكة.

وتوقع بلاغ للمديرية تسجيل أمطار غزيرة محليا مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط للبرد، ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى الساعة الحادية عشرة ليلا، وذلك على مستوى كل من أوسرد، زاگورة، الحوز، أزيلال وورزازات.

وحذر المصدر ذاته من تساقطات قد تتراوح بين 20 و40 ملم، ما يستوجب الحيطة والحذر من مخاطر الفيضانات والسيول خاصة على مستوى الأودية.

إنذار أصفر يطال 19 إقليما آخر

وفي نفس السياق، أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية عن احتمال تساقطات ضعيفة إلى متوسطة خلال نفس الفترة على مستوى 19 إقليما آخر، وهي: آسا الزاك، إفران، بني ملال، بوجدور، بولمان، تارودانت، تاوريرت، تزنيت، تنغير، جرادة، جرسيف، خنيفرة، سمارة، سيدي افني، طاطا، طانطان، فكيك، ميدلت، وادي الذهب ووجدة أنجاد.

ودعت المديرية العامة للأرصاد الجوية كافة المواطنين و مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واليقظة، واتباع تعليمات السلطات المحلية، مع متابعة النشرات الجوية التي تصدرها المديرية بشكل دوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا