منوعات / بالبلدي

الخارجية: الأمن المائي المصري قضية وجودية ولن نسمح بالمساس بها

belbalady.net أكد الدكتور بدر عبدالعاطي الخارجية والهجرة، أنه تحدث مع وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، عن القضية الفلسطينية وهي القضية الأولى والتي تعد لُب الصراع في المنطقة، في ظل الأوضاع المأساوية في الضفة الغربية وقطاع غزة.  

الأمن المائي المصري

وأشار وزير الخارجية، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإسباني ، نقلته قناة “اكسترا نيوز”، إلى أنه تحدث مع نظيره الإسباني عن الأزمة اللبنانية والعدوان الإسرائيلي المستمر والممنهج على قطاع غزة ولبنان، متابعًا: “تحدثنا عن الأوضاع في القارة الأفريقية ومنطقة القرن الأفريقي وعن قضية المياه باعتبارها قضية وجودية بالنسبة لمصر.. لن نسمح بالمساس بالأمن المائي المصري وهي قضية وجودية لنا".

وشدد على أنه تطرق في الحديث مع نظيره الإسباني إلى الأمن المصري والأوضاع في الصومال ومنطقة القرن الأفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا