منوعات / الوسلية نيوز

عضو دفاع الشيوخ: الرئيس طمأن المصريين علي قدرة وجاهزية القوات المسلحة في حماية الوطن وأنها صمام الأمان للبلاد

 

أشاد النائب اللواء حاتم حشمت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بالندوة التثقيفية الـ40 و التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال51 لانتصارات أكتوبر المجبدة، ويصفها بصورة رائعة تليق بمصر وابطال حرب اكتوبر المجيد 73 .

 

 

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، في بيان له اليوم، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الندوة التثقيفية، اتسمت بالقوة والوضوح وبعث رساله طمأنة للمصريين جميعا، علي قدرة وجاهزية القوات المسلحة المصرية في حماية أمننا والتعامل مع أي تحديات تهدد استقرار و سلامة وطننا الغالي، مؤكداً أن القوات المسلحة كانت ولا تزال صمام الأمان للبلاد.

 

وشدد النائب اللواء حاتم حشمت، علي أهمية تأكيد الرئيس السيسي بشأن العمل على تطوير القدرات الدفاعية وتعزيز الإمكانيات العسكرية لمواكبة أحدث التحديات، لافتا إلي أن رؤية القيادة الرشيدة تعزز من مكانة الإقليمية والدولية وتعكس الحرص على توفير الأمان والاستقرار الوطن والأشقاء أيضاً لأن أمن الأشقاء جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وأضاف عضو دفاع الشيوخ، أن المصريين يستلهمون من روح أكتوبر المجيد، تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي تقوم بها القيادة السياسية الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة، والتي تحظى بالريادة والاحترام والتقدير من دول العالم، مطالباً في الوقت ذاته بضرورة التحلي بروح أكتوبر والاصطفاف خلف القيادة السياسية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، قائلا: أن مصر المحروسة سوف تظل آمنة ومستقرة بفضل قيادتها السياسية الرشيدة وقواتها المسلحة الباسلة، ومؤسساتها الوطنية حفاظاً علي امن وسلامة واستقرار الوطن وعزة وكرامة الشعب المصري العظيم.

واختتم النائب اللواء حاتم حشمت، بيانه، بالدعاء للمولى عز وجل أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على كل الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي. حفظ الله مصر وشعبها وقائدها وتحيا مصر دائما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا