منوعات / بالبلدي

خفظ القرآن.. حسن فؤاد يكشف كواليس اعتزاله الغناء والعمل إمام مسجد ()

belbalady.net كشف المطرب حسن فؤاد سبب غيابه عن الوسط الفني لمدة 17 عاما، قائلا: “سبب غيابى وابتعادى عن الفن هو التفرغ لحفظ القرآن الكريم، والتحقت بمعهد القراءات وحصلت على إجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم”.

وأضاف حسن فؤاد  من خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة: "كنت إمام مسجد لمدة تزيد عن عشر سنوات وتلك الفترة من أجمل فترات حياتي، وتعلمت منها العديد من الأشياء، منها انه عندما يعطيك الله موهبة تعرف كيف تستغلها فيما ينفع الناس.

أغنية أرابيسك والوتد

وأشار حسن فؤاد إلي أن هناك أعمال مازالت خالدة في ذهن المشاهد والمتلقي ومنها أغنية مسلسل أرابيسك والوتد، وغيرها من الأعمال الدرامية الرائعة التي قدمها قطاع الإنتاج.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا