منوعات / الوسلية نيوز

.. البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب إسكتلندا ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:45 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:45 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:45 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:45 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هامبدن بارك.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة حتى الآن، بعدما حقق رفاق رونالدو الفوز في أول ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات.

وتمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق الفوز على كرواتيا واسكتلندا وبولندا بنتائج (2-1)، و(2-1)، و(3-1) على الترتيب، ليحتل الصدارة بالعلامة الكاملة.

بينما على الجانب الآخر، منتخب إسكتلندا يبحث عن أولى انتصاراته في دوري الأمم الأوروبية، حيث تقى الهزيمة في مبارياتها الثلاث الأولى ليتذيل الترتيب دون أي نقاط.

تنقل مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا