منوعات / صحيفة الخليج

وشم مقابل وجبة مجانية مدى الحياة

إعداد: محمد عزالدين
أطلق البريطاني سيباستيان كومان، صاحب مطعم «تشيب آند جو»، في بولتون، مانشستر الكبرى، الذي يشتهر بتقديم أشهى أنواع البطاطا المقلية، عرضاً يتيح للزبائن الحصول على وجبة مجانية مدى الحياة، مقابل وشم شعار المطعم على أجسادهم.
وقال سيباستيان كومان: «بدأت الفكرة كدعابة في إطار التفاعل مع الزبائن، بعد أن لاحظت تزايد الإشادات حول مذاق الوجبات التي نقدمها، وقلت لنفسي إذا كان الناس يستمتعون بالطعام بهذا القدر، فلنرَ إلى أي مدى سيذهبون».
وأضاف: «تواصل معي العديد من الزبائن عبر الرسائل، مستفسرين عن تفاصيل الوشم، ما دفعني لتحويل هذه الدعابة إلى عرض حقيقي متاح لخمس زبائن فقط، يمكنهم من الحصول على وجبة مجانية يومية، من قائمة الطعام الرئيسية، وإذا ارتفعت الأسعار، لن تتأثر الوجبات المجانية».
وقال كيفن تايلور، أحد الزبائن، وأول من وشم نفسه، واصفاً تجربته: «سأوفر على نفسي 400 دولار سنوياً بفضل الوجبة المجانية، وبالتأكيد، فإن الوشم الذي كلفني 80 دولاراً يستحق العناء».
وأكد كومان، أن بالإضافة إلى ذلك، فلدى «تشيب آند جو» خطط كبيرة للتوسع في العام المقبل، ما يوفر للزبائن فرصة للاستمتاع بوجبات مجانية في مواقع جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا