منوعات / بالبلدي

بالبلدي : Q للتطوير العقاري تحقق طفرة بمشروعها الجديد “Q Hills” وسط طلب متزايد على العقارات

“Q للتطوير العقاري” تحقق قفزة نوعية في السوق العقاري المصري

أعلنت شركة “Q للتطوير العقاري” عن إطلاق مشروعها الجديد “Q Hills” في منطقة الشيخ زايد، مؤكدة على قدرتها على تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وجودة عالية.

وقال أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة استطاعت تحقيق نجاح كبير في السوق العقاري المصري بفضل دراسة متعمقة لاحتياجات العملاء، وتوفير منتجات عقارية تلبي تطلعات الشباب والأسر. وأضاف أن التمويل ذاتي للمشروعات، بالإضافة إلى امتلاك الشركة لعدد من المصانع التي توفر المواد الخام بأسعار تنافسية، تساهم بشكل كبير في خفض تكاليف الإنشاء وتقديم جذابة للعملاء.

وأوضح ثابت أن مشروع “Q Hills” يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، مع مراعاة المعايير العالمية للتخطيط العمراني وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك مساحة إجمالية تبلغ 259 فدانًا في الساحل الشمالي والشيخ زايد، باستثمارات تقدر بحوالي 22 مليار جنيه، كما تستهدف ضخ استثمارات جديدة بقيمة 12 مليار جنيه في مشاريعها المستقبلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" tawasul24.com "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا