منوعات / بالبلدي

مياه الفيوم: استمرار تفعيل الخطة الشهرية والاستعداد لموسم الشتاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم   على الجاهزية التامة للأفراد والمعدات من خلال تفعيل أنظمة المحاكاة ومراجعة خطط الطوارئ والأزمات وضرورة تواجد مديري الافرع على رأس الأعمال للإشراف والمتابعة الميدانية لكافة الاعمال مع إتباع إجراءات واشتراطات السلامة والصحة المهنية للحافظ على صحة وسلامة العاملين والمواطنين على حد سواء والظهور بالمظهر اللائق .

 

الاستعداد لسقوط الامطار وفصل الشتاء…

 

واشار رئيس الشركة الى مواصلة قطاع الصرف الصحي لبرنامج الخطة الشهرية متضمنة الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء والجاهزية التامة لاحتمالات سقوط الأمطار وتجمعات المياه بالمناطق الحيوية والشوارع و الميادين بكافة أنحاء المحافظة .

مشدداً على متابعة أعمال تطهير وتسليك بالوعات وشبكات الصرف الصحي ورفع كفاءة محطات الرفع والمعالجة لزيادة القدرات الاستيعابية والتأكيد على جاهزية العنصر البشري والتنسيق بين الخط الساخن ١٢٥ وإدارة الأزمات بالشركة ومركز الشبكة الوطنية للسيطرة وغرفة إدارة الأزمات بالمحافظة ومتابعة كافة الشكاوى الواردة. 

وفي السياق أكد الدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي أن القطاع يعمل على مدار الساعة ضمن خطة تشتمل مراجعة وتأهيل كافة ومعدات الكسح وإعادة تمركزها بالمراكز والمناطق الساخنة والصيانة المستمرة لطلمبات محطات الرفع والمعالجة ولوحات  الكهرباء والتحكم والمولدات والتطهير اليومي لشبكات الصرف الصحي وبيارت التجميع الرئيسية والفرعية وأحواض الترسيب والمعالجة.

4
4
5
5
8
8
66
66
77
77
7777
7777

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا