منوعات / بالبلدي

قضى 15 عاماً في الملاعب.. هكذا علّق على اعتزال جويل ماتيب

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الكاميروني جويل ماتيب، مدافع نادي الإنجليزي السابق، اعتزاله لعبة كرة القدم، بعد أن قضى قرابة 15 عاماً داخل المستطيل الأخضر.

وكتب حساب فريق "الريدز"، على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، عقب إعلان البالغ من العمر 33 عاماً تعليق حذائه: "مبروك ماتيب على مسيرتك المهنية الممتازة، كل التوفيق لك بعد تقاعدك". This is a Twitter Status

بدأ جويل ماتيب مسيرته الكروية مع نادي شالكه الألماني عام 2009، ثم انتقل لنادي ليفربول في عام 2016، وقضى معه 8 مواسم قبل أن يغادر أسواره في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

على الصعيد الأندية، شارك ماتيب في 500 مباراة، سجّل خلالها 45 هدفاً وقدم 25 تمريرة حاسمة، وحقق عدداً من الألقاب، منها: دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس ألمانيا.

ومثّل جويل ماتيب منتخب بلاده في 27 مباراة في البطولات الدولية، أحرز فيها هدفاً واحداً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا