منوعات / صحيفة الخليج

مجلس أعلى للتنمية البشرية في

القاهرة: «الخليج»
أكد د. خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، أهمية إنشاء هيكل تنظيمي للتنمية البشرية، ينظم آليات العمل مع الجهات والهيئات المختلفة إقليمياً ودولياً، ومشدداً على تأسيس مجلس أعلى للتنمية البشرية يضم مجموعة من المفكرين والخبراء في مجال التنمية البشرية.
وترأس الوزير، الخميس، الاجتماع الدوري للمجموعة الوزارية للتنمية البشرية لمناقشة آخر المستجدات في ملف التنمية البشرية، متابعة التحضيرات والاستعدادات النهائية الخاصة بالمؤتمر السنوي للسكان والصحة والتنمية البشرية، والذي سينعقد خلال الفترة من 21 وحتى 25 من شهر أكتوبر الجاري.
وأشار د. حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع استعرض مقترحات لتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارات المعنية بملف التنمية البشرية للمواطنين بجميع المحافظات والأنشطة والفعاليات المتنوعة، التي تشمل كافة الفئات العمرية، وذلك وفقاً لمبادئ تحسين جودة الحياة في شتي المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا