منوعات / بالبلدي

الإسماعيلية .. الأولى جمهوريًا في الإحصاء الاستقرارى

belbalady.net قال سامي فضل وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن المديرية حققت  المركز الأول على مستوى الجمهورية،  فى إنتاج الإحصاء الاستقرارى والذي يتضمن اعداد الاستمارة الالكترونية لاعداد الفصول والتلاميذ وهيئات تدريس داخل الإدارات التعليمية والمدارس  بالمحافظة وذلك للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ .

تعليم الإسماعيلية 

وكانت ارسلت  خطابا للمديريات التعليمية بتعليمات مهمة بشأن الإحصاء الاستقراري للعام الدراسي الجديد، مؤكدة الانتهاء من تسجيل قوائم الفصول من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ، واعتماد انتهاء المدارس من تسجيل الخطة الدراسية لتوزيع المعلمين على الفصول الدراسية وفقاً للخطة الدراسية للمدارس.

وانطلق العام الدراسي في سبتمبر الماضي داخل نحو   ١٠٦١ مدرسة بمحافظة الإسماعيلية وذلك على مستوى جميع المراحل التعليمية (  رياض أطفال /  ابتدائي اعدادي /  ثانوي عام وفني )     بمختلف نوعيات التعليم رسمي و  رسمي لغات وخاص ودولي على مستوى محافظة الاسماعيلية حيث بلغ عدد الطلاب ٣٨٣٥٠٠ .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا