منوعات / صحيفة الخليج

«أنا لست وحشاً».. وثائقي عن أمريكية قتلت زوجها

إعداد: مصطفى الزعبي
أعلنت شبكة التلفزيون الأمريكية «أتش بي أو» إنتاج وثائقي من جزأين بعنوان «أنا لست وحشاً» عن دوافع امرأة من مينيسوتا تدعى لويس قتلت زوجها ديفيد 54 عاماً رمياً بالرصاص ليحكم عليها بالسجن مدى الحياة.
الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 3 دقائق ويبدأ بسؤال: لماذا قتلت زوجها؟ ويجيب عنه عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها، بالإضافة إلى الجانية التي تتحدث من خلف القضبان.
ووفقاً للإعلان الذي نشرته القناة عبر حسابها على «»، يُعرض الفيلم يومي 15 و16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
ويسلط الوثائقي الضوء على المشاكل الزوجية المستمرة والظروف التي كانت تعيشها الجانية قبل ارتكابها الجريمة، وإذا ما كانت مدمنة على القمار والمخدرات، ما دفعها ربما إلى محاولة الانتحار سابقاً.
وتعترف لويس في الفيلم الوثائقي بقتل زوجها ديفيد كاشفة أن تعرّضها المستمر لسيل هائل من الانتقادات والإساءات، هو المحرك الرئيسي والدافع الوحيد للجريمة.
وبعد قتل زوجها هربت لويس ورصدت في عدد من محال القمار مع صديقتها باميلا هاتشينسون قبل أن ترتكب جريمة ثانية، ففي 6 إبريل/ نيسان 2018، عثرت الشرطة على صديقتها ميتة داخل فندق في فورت مايرز بيتش بولاية فلوريدا، فتبين أنها قتلتها وسرقت بطاقة هويتها.
وقبض على لويس في جزيرة ساوث بادري جنوب تكساس في 19 إبريل/ نيسان، وأدينت بقتل زوجها ديفيد وصديقتها هاتشينسون في فلوريدا، وحكم عليها عام 2020 بالسجن مدى الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا