منوعات / صحيفة الخليج

محمد سعد.. رئيس عصابة في «الدشاش»

القاهرة: نادية سليمان
بدأ الفنان محمد سعد تصوير فيلمه «الدشاش»، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويُجسد من خلاله شخصية جديدة، وهي «رئيس عصابة» يوقعه غباؤه في العديد من المشاكل. وتشارك في بطولة العمل الفنانة زينة، حيث يسجل العمل عودتهما للتعاون معاً بعد 16 عاماً على اجتماعهما بفيلم «بوشكاش»، والذي عُرض في 2008 وحقق نجاحاً ملحوظاً وقتها.
يشارك محمد سعد وزينة، في بطولة الفيلم كل من، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد رشيدي.
«الدشاش» يُعيد محمد سعد إلى السينما بعد غياب خمس سنوات منذ عرض فيلميه «الكنز 2»، و«محمد حسين»، الأول في العام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وجاء استكمالاً للجزء الأول. أما«محمد حسين»الفيلم الثاني، والذي عُرض في العام نفسه، وحقق إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، فدارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا