منوعات / صحيفة الخليج

مَلَكْ قورة تخوض أول بطولة مطلقة في «كنبة حبشي»

القاهرة ـــ نادية سليمان:
تصور الفنانة مَلَكْ قورة، أول بطولة لها في الدراما التلفزيونية، من خلال «كنبة حبشي» مع النجمين وكريم عفيفي، حيث تقدم من خلال المسلسل 6 شخصيات مختلفة، منها مُدرسة وخطيبة كريم عفيفي وهي الشخصية الأساسية، ثم تظهر بشخصيات أخرى منها الشعبية والصعيدية والموظفة في إحدى الشركات، والبائعة على «عربة كبدة».
مسلسل كنبة حبشي مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، يعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة، ويظهر خلاله كريم عفيفي بشخصية «خالد» وهو مهندس مدني، فيما يقدم محمد ثروت شخصية «جده» وهو المحرك الرئيسي للأحداث، ويشارك معهم في بطولة المسلسل إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، وندى بهجت، والمسلسل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.
مَلَكْ حققت نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل خلال الفترة الأخيرة، منها «جوازة توكسيك» الذي يحصد أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر خاصة في ودول الخليج.
وتقدم مَلَكْ خلال الأحداث شخصية فريدة والتي تعيش قصة حب مع محمد أنور ويقرران الزواج ولكن مع تتابع الأحداث، تمر حياتهما بأزمات عديدة بسبب تدخل أسرة أنور وهما ليلى علوي وبيومي فؤاد، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وتشارك مَلَكْ في بطولة «جوازة توكسيك»، أمام ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.
على جانب آخر، لفتت مَلَكْ قورة الأنظار بنجاحها في موسم دراما الماضي من خلال مسلسل «بيت الرفاعي» مع أمير كرارة، وظهرت خلال الأحداث بشخصية شقيقته الصغرى «رقية»، وشاركهما في بطولة الفيلم أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا