منوعات / بالبلدي

نقابة البناء: اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net شهد مركز التدريب المهني المتطور، التابع للنقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، إجراءات اختبارات ومقابلات شخصية للتوظيف لصالح إحدى الشركات الصينية العاملة في مجال الإنشاءات في دبي.

ومن المقرر أن يتم اختيار نحو 700 عامل من المتقدمين للاختبارات لصالح الشركة الصينية العاملة في مجال الإنشاءات بدولة العربية المتحدة.

وتوفر الشركة للعاملين المتقدمين بعد اجتياز الاختبارات، عقود عمل موثقة من وزارة العمل، والمستشار العمالي في دبي، متضمنة كافة الحقوق العمالية المنصوص عليها في القانون.

ويوفر مركز التدريب المهني اللازمة لعمل المقابلات الشخصية، وكذلك العدد والأدوات في مجال التشييد والبناء، من أجل اختيار أفضل العناصر من الشباب المتقدمين.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة شركات تراست الهلالي للتوظيف، هي التي تتولى مع الشركة الهندسية للحكومة الصينية، المتعاقدة مع مركز التدريب المهني المتطور، لاستكمال إجراءات سفر الناجحين في الاختبارات ومستوفيي الشروط.
 

212.jpg
213.jpg
214.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا