منوعات / الوسلية نيوز

.. الخالدية وألتين أسير في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الخالدية مع نظيره ألتين أسير، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الخالدية وألتين أسير في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت البحرين ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب إستاد عشق أباد .

ويتواجه في موقعة للتعويض على فريقا ألتين أسير التركماني والخالدية البحريني، اللذان خسرا جولة الافتتاح أمام القوة الجوية العراقي والتعاون، إذ خسر الفريق التركماني أمام القوة الجوية في بغداد 2/1.

بينما خسر الخالدية على أرضه وبين جماهيره أمام التعاون 3/2، ويأمل كل منهما تعويض خسارته السابقة، والمحافظة على حظوظه في المنافسة على بطاقتي التأهل للدور المقبل.

تنقل مباراة الخالدية وألتين أسير في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا