منوعات / الوسلية نيوز

.. شباب الأهلي وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأهلي مع نظيره ناساف كارشي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة شباب الأهلي وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مركزي.

وأعرب المدرب البرتغالي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، عن سعادته بالتواجد في أوزبكستان، وأبدى سروره بالاستقبال الجيد الذي حظي به فريق شباب الأهلي عند وصوله.

وأكد المدرب احترامه الكامل لكل المنافسين في البطولة، مبينا أن التركيز حاليا منصب على مباراة الغد، وسعي فريقه لإبراز هويته، وصناعة عدد كبير من الفرص، من أجل تسجيل الأهداف للتفوق على المنافسين.

وأضاف أنه يطمح لتحقيق إيجابية من خلال الاستراتيجية المرسومة، مشيرا إلى أن رحلته مع الفريق بدأت مع انطلاقة الموسم الحالي، وإلى رضائه عن مردود اللاعبين المحليين والأجانب.

وأكد ثقته الكبيرة في قدراتهم والجودة التي يتمتعون بها، مضيفا أن الجميع في الفريق يعتبرون أنفسهم عائلة واحدة، يجمعهم هدف واحد هو المنافسة في كل البطولات.

تنقل مباراة شباب الأهلي وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا