منوعات / بالبلدي

نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ، عن موعد جاهزية ملعب المملكة أرينا لاحتضان مباريات نادي الهلال.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الثلاثاء: "الهلال ملعبه بيكون جاهز يوم 18 أكتوبر (تشرين الأول الجاري) إن شاءالله مع الفيحاء...وهذا الاتفاق مع إدارة الهلال من البداية". This is a Twitter Status

وكان ملعب المملكة أرينا قد خضع لأعمال تطوير بعد نهاية منافسات موسم 2024/ لزيادة الاستيعابية وصيانة الأرضية والمرافق، وقد احتضن مؤخراً نهائي كأس السوبر الإفريقي بين ناديي الأهلي والزمالك المصريين، إلا أنه مازال بحاجة لبعض الوقت للوصول إلى الجاهزية بصورة نهائية.

وكان الجهاز الفني في فريق "الأزرق الهلالي" بقيادة، جورجي جيسوس، إضافة لبعض المشجعين قد طالبوا بضرورة الإسراع في إتمام عملية تطوير الملعب، ليتمكّن الفريق من العودة إلى معقله.

قد يهمك أيضاً

ووفقاً لما ذكره رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ستشهد الجولة السابعة من دوري "روشن" عودة نادي الهلال إلى ملعبه، عندما يواجه نظيره الفيحاء، وتحديداً في يوم 18 من الشهر الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا