منوعات / بالبلدي

فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء Atonement بأسبوع الموضة في باريس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net أعادت مصممة الأزياء البريطانية والمطربة السابقة فيكتوريا بيكهام فستانها الأيقوني الذي صممته للممثلة كيرا نايتلي، وارتدته الأخيرة في Atonement عام 2007، خلال أسبوع الموضة بعاصمة النور باريس.

 

ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد الفستان الأخضر في عرض المغنية التي تحولت إلى مصممة أزياء خلال أسبوع الموضة في باريس.

aec113909c.jpg

وتعددت أوجه التشابه بين فستان حديد والفستان الذي ارتدته نايتلي في الفيلم المقتبس عن رواية إيان ماك إيوان - كان كلا الفستانين بلون الزمرد العميق، مع تفاصيل منسدلة ومصنوعين من مواد حريرية.

ومع ذلك، كانت هناك بعض الاختلافات - فقد ارتدت حديد حمالات أكثر سمكًا وحاشية غير متماثلة، وكانت بدون الظهر المفتوح كما في الزي الأصلي.

ويُباع الفستان متوسط ​​الطول ذو التفاصيل المنسدلة باللون الأخضر الطحالب بسعر 990 جنيهًا إسترلينيًا على موقع فيكتوريا بيكهام الإلكتروني.

وتميزت مجموعة بيكهام لربيع وصيف 2025 بقصات أنيقة بألوان محايدة مع بعض اللمسات من الألوان.

 

ووصفت فيكتوريا مجموعتها الجديدة، قائلة: "يبدأ ارتداء الملابس مع فعل ارتداء الملابس - وهي طقوس مألوفة لكل امرأة بغض النظر عن أسلوبها"، هذا ما جاء في وصف المجموعة الجديدة على موقع علامتها التجارية.

 

"وأضاف البيان: "في هذا الموسم، تواصل فيكتوريا بيكهام استكشافها لخزانة الملابس، ومراقبة العلاقة الجسدية بين الملابس والجسم، وتوافق لوحة الألوان في المجموعة مع الفكرة الرئيسية للمجموعة من العناصر الداخلية، وهي مستوحاة من ألوان جان ميشيل باسكييه التي تزين جدران منزل فيكتوريا بيكهام."

 

وجلست عائلة فيكتوريا في الصف الأمامي لدعم مجموعتها الأخيرة، قال قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام لزوجته إنه "فخور للغاية" في منشور على موقع إنستجرام قبل عرض الأزياء.

نشر صورة له مع ثلاثة من أطفاله يرتدون ملابس أنيقة في تلك المناسبة إذ اختار نجم كرة القدم بدلة كلاسيكية داكنة للعرض بينما ارتدت ابنتهما هاربر البالغة من العمر 13 عامًا ثوبًا ساتانًا ورديًا.

وارتدى ابنهما روميو البالغ من العمر 22 عاما سروالا أسود وقميصا أسود اللون لحضور هذا الحدث، بينما ارتدى ابنه كروز البالغ من العمر 19 عاما قميصا أبيض بأكمام منتفخة وسراويل مخططة داكنة وحذاء أبيض.

385e282f1d.jpg

وفي تعليقه على الصورة، كشف بيكهام أن أطفاله طلبوا منه الموافقة على الصورة قبل نشرها، وكتب: "في طريقي لحضور حفل أمي، كانت محاولة الحصول على صورة أمرًا صعبًا بعض الشيء. أبي، قبل أن تنشر الصورة، يجب أن نحصل على موافقتك جميعًا".

 

وقال إنه يحبهم جميعا وأنه يتطلع لرؤية ابنه الأكبر بروكلين وزوجته نيكولا بيلتز بيكهام في عرض الأزياء، وأضاف ديفيد في رسالة إلى زوجته فيكتوريا: "نحن نحبك يا أمي ونفخر بك للغاية".

ارتدت فيكتوريا، عضو فريق Spice Girl الغنائي، سابقًا بدلة سوداء أنيقة مع ياقة من الساتان، وتركت شعرها البني مصففًا على شكل موجات في عرض أزيائها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا