منوعات / بالبلدي

بـ48 كلمة.. كيف جاء أول تعليق رسمي من على مقتل نصرالله؟

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)-- بعد مرور أكثر من 24 ساعة على الضربة التي استهدفت حسن نصرالله زعيم جماعة حزب الله اللبنانية، خرج أول تعليق رسمي على مقتل زعيم الجماعة التي ساندت نظام الرئيس بشار الأسد على مدى أكثر من 10 سنوات من الأزمة السورية.

وجاء في بيان مقتضب لم تتجاوز عدد كلماته الخمسين ونشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية، مساء السبت: "تشارك الجمهورية العربية السورية الشعب اللبناني الشقيق أحزانه بمصابه الجلل باستشهاد سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله".

وأضاف البيان: "تعلن حكومة الجمهورية العربية السورية الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام، وتنكس الأعلام في جميع أنحاء الجمهورية العربية السورية وفي جميع السفارات والهيئات الدبلوماسية في الخارج طيلة هذه المدة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net تريند trind trinds trends trend

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا