منوعات / الوسلية نيوز

.. رايو فاليكانو وليجانيس في الدوري الإسباني

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة رايو فاليكانو مع نظيره ليجانيس، في لقاء هام اليوم السبت 28 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة رايو فاليكانو وليجانيس في الدوري الإسباني، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 6:15 م بتوقيت وعمان ،الساعة 5:15 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:15 م بتوقيت والسودان ، الساعة 3:15 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 2:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب تيريزا ريفيرو.

يحتل رايو فاليكانو المركز التاسع برصيد 9 نقاط، حيث خاض 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل ليجانيس المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، حيث لعب 7 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات.

تقابل الفريقان 17 مرة، فاز رايو فاليكانو في 6 مرات وفاز ليجانيس في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

تنقل مباراة رايو فاليكانو وليجانيس في الدوري الإسباني عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا