منوعات / الوسلية نيوز

.. وبروناي دار السلام في تصفيات كأس اسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مع نظيره بروناي دار السلام، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) موسم 2025.

تنطلق مباراة العراق وبروناي دار السلام في تصفيات كأس اسيا ، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 12:30 م بتوقيت وعمان ،الساعة 11:30 ص بتوقيت العراق واليمن ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 10:30 ص بتوقيت والسودان ، الساعة 9:30 ص بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 8:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سليمان.

ويمتلك العراق خمسة ألقاب بإسمه، ووصل العراق إلي نهائي النسخة الماضية عام .

وسيواجه المنتخب العراقي منتخب بروناي اليوم الأربعاء على أن يواجه منتخب الفلبين يوم الجمعة المقبل في التوقيت ذاته وفي الملعب نفسه، وسيواجه صاحب الأرض والجمهور منتخب تايلاند يوم الأحد المقبل على الملعب ذاته أيضاً ولكن عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت بغداد والدوحة.

تنقل مباراة العراق وبروناي دار السلام في تصفيات كأس اسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا