منوعات / بالبلدي

موعد حفل فرقة المايسترو إيمان جنيدي في معهد الموسيقى العربية

belbalady.net تقيم دار الأوبرا المصرية حفلاً غنائيًا لفرقة المايسترو إيمان جنيدي ، يوم الخميس الموافق ٢٦ سبتمبر الجارى في معهد الموسيقى العربية، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وستغنى بالحفل مجموعة من نجوم الأوبرا المصرية ابرزهم هايدي الجندي  ،حبيبة حسن،  محمد مانو .. كما يشارك في الغناء كل من شيماء غريب ، إبراهيم الكويتي ، محمد كستيرو

 

ويتضمن البرنامج عددًا من أشهر أعمال فرقة المايسترو التى تعاونت خلالها مع كبار الملحنين بالإضافة لعدد من الأغاني الطربية الاصيلة


فرقة المايسترو إيمان جنيدي قدمت العديد من الحفلات الناجحة داخل وخارج ، اخرها كانت نهاية العام الماضي بدار الاوبرا المصرية وكان ضيف شرف الحفل الفنان حلمي عبد الباقي ونجمة دار الاوبرا داليا عبد الوهاب .

 

من هي إيمان جنيدي؟ 

 

إيمان جنيدي هي أول أول قائد فرقة موسيقية امرأة في مصر والعالم العربي ونالت لهذا السبب تكريماً في يوم المرأة من السيدة انتصار قرينة فخامة الرئيس قبل عامين، واحتفت بها وكالات الاخبار العالمية وصنع بعضها افلاماً تسجيلية رصدت رحلتها من صعيد مصر حتى نجاحها الكبير كامرأة في قيادة اوركسترا كامل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا