منوعات / بالبلدي

.. انطلاق المرحلة الثانية من مجمع هاير بتكلفة 40 مليون دولار

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net شهد المهندس حسن الخطيب، الاستثمار والتجارة الخارجية، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وتشو يونجى، رئيس مجموعة هاير العالمية، ولي دا بينج، المدير الإقليمي لشركة هاير لشمال أفريقيا والشرق الأوسط، والمهندس أحمد الجندى، المدير العام لشركة هايير ، فعاليات وضع حجر الأساس للبدء في المرحلة الثانية من مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة العاشر من .

  يُعد مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة العاشر من رمضان أحد أكبر وأحدث المشروعات الصناعية في قطاع الأجهزة الكهربائية في مصر.

تبلغ الاستمارات في المرحلة الثانية من مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة العاشر من رمضان، 40 مليون دولار، وتستهدف تصنيع الثلاجات والفريذرات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا