منوعات / الوسلية نيوز

.. الحسين إربد ومعان في الدوري الأردني

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحسين إربد مع نظيره معان، في لقاء هام اليوم الأثنين 23 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين CFI موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الحسين إربد ومعان في الدوري الأردني، اليوم الأثنين 23 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأمير محمد.

ويتطلع الحسين إربد لمحو آثار الخسارة القارية التي تعرض لها الأربعاء الماضي على يد شباب الأهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف، والتعويض على الصعيد المحلي الذي يطمح من خلاله إلى تسجيل أكبر عدد من النتائج الإيجابية للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وفقد الحسين نقطتين في آخر مبارياته المحلية ضمن منافسات الجولة الثالثة، عندما تعادل مع الصريح بهدف لمثله، فيما أرجأ اتحاد الكرة مواجهته ضمن الجولة الرابعة أمام مغير السرحان إلى نهاية مرحلة الذهاب.

وشهدت الجولة الخامسة فوز الأهلي على شباب الأردن (3-2)، وتغلب شباب العقبة على السلط (2-0)، وتفوق الرمثا على الصريح (2-1)، وتعادل الجزيرة ومغير السرحان (3-3)، وتعادل الوحدات مع الفيصلي (1-1).

ويحتل الحسين إربد المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، فيما يتواجد معان بالمركز الثامن برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

تنقل مباراة الحسين إربد ومعان في الدوري الأردني عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا