منوعات / الوسلية نيوز

.. النصر والاتفاق في الدوري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر مع نظيره الاتفاق، في لقاء هام اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

تنقل مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا