منوعات / الوسلية نيوز

.. الوحدة وانترانيك في كأس السوبر لكرة السلة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره انترانيك، في لقاء هام اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس السوبر لكرة السلة فى نسختها الثالثة لموسم 2024 .

تنطلق مباراة الوحدة وانترانيك في كأس السوبر لكرة السلة، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت ولبنان ومصر والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا.

تنطلق بطولة كأس السوبر لكرة السلة بنسختها الثالثة، اليوم الجمعة، بمباراة قوية تجمع بين الوحدة السوري والأنترانيك اللبناني ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتبدأ المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق على أرض صالة الفيحاء بدمشق، والتي ستستضيف مباريات البطولة كافة.

وتشارك في البطولة 8 منتخبات، 3 محلية و5 ، وهي الوحدة والجيش وأهلي حلب، بالإضافة إلى بيروت والأنترانيك اللبنانيين، والزمالك المصري، واتحاد عمان الأردني، والدفاع الجوي العراقي.

وأسفرت قرعة البطولة عن تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية الوحدة والزمالك واتحاد عمان والأنترانيك، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية الجيش وأهلي حلب وبيروت والدفاع الجوي.

وينص نظام البطولة على أن تتأهل جميع الفرق للدور الثاني، بحسب الترتيب ومجموع النقاط يواجه المتصدر صاحب المركز الرابع في المجموعة الأخرى، والثاني ضد الثالث وهكذا.

وتعود مباريات البطولة من يوم السبت إذ تُلعب ثلاث مباريات بداية من الجيش ضد أهلي حلب في الرابعة عصراً، ثم اتحاد عمان الأردني ضد الزمالك المصري عند الساعة السادسة والنصف مساءً، ثم الدفاع الجوي العراقي ضد بيروت اللبناني الساعة التاسعة مساءً.

ويضم يوم الأحد 4 مباريات بداية من الأنترانيك والزمالك الساعة 2 ظهراً، الدفاع الجوي والجيش الساعة 4 والربع، اتحاد عمان والوحدة الساعة 6 والنصف، بيروت وأهلي حلب الساعة 9.

وفي آخر أيام الدور الأول، الاثنين، يلعب الأنترانيك ضد اتحاد عمان الساعة 2 ظهراً، الجيش ضد بيروت الساعة 4 والربع، الدفاع الجوي ضد أهلي حلب الساعة 6 والنصف، وأخيراً الزمالك ضد الوحدة التاسعة مساءً.

وتلعب مباريات الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء الأربعاء، 24 و25 أيلول، والدور نصف النهائي يوم الخميس 26 أيلول، وأخيراً تُعقد المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة 27 أيلول.

يذكر أن فريق أهلي حلب قد حقق لقب النسخة الأولى من البطولة وفريق الوحدة النسخة الثانية، وستكون النسخة الثالثة من البطولة التي تنطلق غداً الأولى التي تضم فرقاً غير سورية.

تنقل مباراة الوحدة وانترانيك في كأس السوبر لكرة السلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا