منوعات / صحيفة الخليج

فنان مصري يستغيث لمنحه فرصة عمل

«الخليج» - متابعات
ناشد الفنان أحمد عزمي زملاءه في الوسط الفني والجهات الإنتاجية في ، بمنحه فرصة للتمثيل في الأعمال الفنية المختلفة، موضحاً أنّه يخشى الموت كمداً وخوفاً على مستقبل ابنه الوحيد.
وكتب عزمي عبر ، بالتزامن مع عيد ميلاده: «مع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي أحدكم فرصة للمشاركة في عمل».
وأضاف: «تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز عديدة... ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل».
وواصل أحمد عزمي: «أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة».
واختتم مناشدته بكلمات مؤثرة، قائلاً: «لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمداً وحزناً.. هذا طلب ورجاء.. وأعتذر منكم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا