منوعات / صحيفة الخليج

باكستاني يحمي ابنته من العنف بكاميرا فوق رأسها

وضع أب باكستاني مراقبة على رأس ابنته، حتى يتمكن من مراقبة أنشطتها طوال اليوم، والتأكد من أنها بخير، ويحافظ على سلامتها بسبب المضايقات التي تتعرض له بعض الفتيات.
وفي مقطع انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بعنوان «المستوى التالي من الأمان»، تظهر الفتاة الباكستانية أثناء إجراء مقابلة معها وهي تضع كاميرا مراقبة على رأسها المغطى بحجاب. وعندما سُئلت عن الكاميرا، قالت إنها فكرة والدها، مضيفة أنها لا تمانع في ذلك، لأنها تعلم أن والديها قلقان على سلامتها.
وأضافت الفتاة التي لم تكشف عن هويتها، أن الفكرة لحمايتها بعد وفاة شابة في كراتشي. ويبدو أن والدها، الذي وصفته بأنه «حارسها الشخصي»، أخبرها أن كاميرا المراقبة تساعده على مراقبتها عن كثب، ووافقت على ذلك.
من غير الواضح كيف يتم تشغيل كاميرا المراقبة، وكيف يمكن للأب الوصول إليها، ولكن حتى لو تم حل هاتين المشكلتين بطريقة أو بأخرى، فقد أشار العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن الكاميرا لن تكون ذات فائدة كبيرة إذا هاجم شخص ما الفتاة من الخلف، ومن ناحية أخرى، ربما تعتمد أسرتها على حقيقة أن مجرد رؤية كاميرا المراقبة من شأنها أن تخيف أي شخص لديه نوايا سيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا