منوعات / الوسلية نيوز

.. ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد مع نظيره شتوتجارت، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سانتياغو برنابيو.

ويستهل فريق ريال مدريد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا لمحاولة الحفاظ على لقبه المُفضل للنسخة الثانية على التوالي بمواجهة قوية أمام شتوتجارت الألماني.

وأسفرت القرعة عن 8 خصوم لـ ريال مدريد في تلك المرحلة من البطولة، هم على الترتيب: شتوتجارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

ويخوض ريال مدريد تلك المباراة بعدما فاز على نظيره ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

تنقل مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا