منوعات / الوسلية نيوز

.. بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ مع نظيره دينامو زغرب، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أليانز أرينا.

وهذه هي أول مباراة يشرف على تدريبها فنسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، في دوري الأبطال بعدما شارك في 51 مباراة بالبطولة كلاعب.

وآخر 3 مدربين لبايرن ميونخ أتت أول مباراة لهم في دوري الأبطال أثناء تواجدهم على رأس المهمة الفنية للعملاق البافاري، نجحوا جميعًا في الفوز بأول لقاء وبشباك نظيفة، هانز فليك (2019) ونيكو كوفاتش (2018) ويورجن كلينسمان (2008)، وذلك بحسب الأرقام التي استعرضها الموقع الرسمي للبايرن.

تنقل مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا