منوعات / بالبلدي

محمد سيماكان يغادر مع بعثة النصر إلى

belbalady.net تأكد تواجد النجم الفرنسي محمد سيماكان لاعب فريق النصر مع بعثة الفريق المغادرة إلى استعدادًا لمواجهة الشرطة في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وأكدت الفحوصات الطبية أن إصابة محمد سيماكان عضلية بسيطة ولن تعوقه من التواجد في قائمة النصر لمواجهة الشرطة العراقي والمشاركة في اللقاء.

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي والتي ستجمع بينهما على ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويدخل فريق النصر المباراة بقيادة المدرب لويس كاسترو وعينه على الفوز، حيث أنها تحمل الفرصة الأخيرة للدوري البرتغالي الذي يراوده شبه الإقالة من النادي بسبب سوء نتائج الفريق.

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الشرطة يوم الاثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث تصفيات آسيا.

وكان النصر قد تعادل بشق الأنفس مع الأهلي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا