منوعات / الوسلية نيوز

.. نهضة بركان ودادجي في الكونفيدرالية الأفريقية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نهضة بركان مع نظيره دادجي، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة نهضة بركان ودادجي في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الصداقة.

وكشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن هوية الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة نهضة بركان وأفسي دادجي البنيني، لحساب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعين الجهاز المذكور، مهمة قيادة هذه المباراة لطاقم تحكيمي من إفريقيا الوسطى، بتعيين أندري أونسيم كحكم رئيسي، على أن يساعده كل من مواطنيه جوسبين مالونغا، وبوزوي أوريا، وبودوان إدغارد كحكم رابع، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة للطوغولي كودجو بافيو.

تنقل مباراة نهضة بركان ودادجي في الكونفيدرالية الأفريقية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا