منوعات / الوسلية نيوز

.. بيراميدز والجيش الروندي في دوري أبطال أفريقيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بيراميدز مع نظيره آرمى باتريوريتيك، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة بيراميدز وآرمى باتريوريتيك في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 4:00 م بتوقيت وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أماهورو.

ويملك بيراميدز المصري دوافع كبيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد أول لقب في تاريخه عقب الفوز بكأس مصر علي حساب زد قبل أيام قليلة.

ويحل بيراميدز المصري ضيفا علي الجيش الرواندي في مباراة تبدو سهله نظرية للأول، ويملك بيراميدز العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة مثل صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل.

تنقل مباراة بيراميدز وآرمى باتريوريتيك في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا