منوعات / بالبلدي

رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من "Soy Georgina"

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)--مع اقتراب عرض الموسم الثالث، من السلسلة الوثائقية " Soy Georgina" على نتفلكس، نشرت المنصة إعلانًا ترويجياً جديداً للموسم الثالث، تركز فيه روديغرز، على حياتها في السعودية، بعد انتقالها للعيش فيها مع كريستيانو رونالدو في .

وتظهر جورجينا في الإعلان للموسم الثالث من السلسلة الوثائقية التي تتناول حياتها، في لقطات من أمام قاعة المرايا الشهيرة في العلا، وتستعيد الترحيب الحار بكريستيانو وبها، في حفل تقديمه لجماهير نادي النصر السعودي. This is a Twitter Status

كما يرصد الإعلان الترويجي للموسم الثالث من " Soy Georgina"، لحظات من حياة جورجينا اليومية مع كريستيانو وعائلتهم في منزلهم بالعاصمة ، إلى جانب مشاركتها بأحداث وفعاليات مهمة في المملكة، ومنها موسم الرياض.

وكشف إعلان الموسم الثالث أيضًا، عن تجارب جديدة خاضتها جورجينا، خلال الفترة الماضية، مثل مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا