منوعات / بالبلدي

أطلق أعيرة نارية.. مصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية في قنا

belbalady.net تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة  وسبق إتهامه فى 10 قضايا أبرزها "شروع فى قتل - سرقة - مخدرات – سلاح وذخيرة"، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 12 قضية متنوعة أبرزها "شروع فى قتل - مخدرات - سلاح وذخيرة – سرقة بالإكراه" بدائرة مركز شرطة قوص بقنا.

وعلى الفور تم تنظيم حملة أمنية مكبرة بمشاركة قطاعى "الأمن العام – الأمن المركزى" ومديرية أمن قنا واستهداف المتهم الذي بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل عن مصرعه وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى "تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج".

 

 وعُثر بحوزته على "2 بندقية آلية - عدد من الطلقات – 2 بندقية خرطوش - 1500 قرص مخدر – كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو – دراجة نارية "بدون لوحات".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا